تفاصيل تجديد إعارة كهربا إلى اتحاد جدة لموسم آخر

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي عن تجديد إعارة المصري محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك لمدة موسم آخر، حسب ما ذكر موقع “في الجول”.

وأشار مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن إعارة كهربا ستتم اعتبارا من الموسم المقبل مقابل مليونين وثلاث مائة ألف دولار.

وأضاف ” رئيس الزمالك” أن المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف وبدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت لمليون و300 ألف ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك .

وتابع :” تم الاتفاق مع عبد الله شرف الدين مندوب النادي السعودي على تجديد إعارة اللاعب محمود “كهربا” لمدة موسم مقابل 2.3 مليون دولار متمنياً التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع إليها الفريق السعودي.

وشدد “مرتضي منصور” على أنه لبى رغبة “كهربا” رغم أن النادي كان متمسك ببقائه في صفوف الفريق مختتماً حديثة بالتأكيد على أن التعاقد به شرط في حالة تأخر دفع المستحقات يكون العقد لاغيا وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء.

 

وكان كهربا قد قضى الموسم الماضي معارا في صفوف اتحاد جدة وقدم مستوى طيبا مع العميد إذ سجل 18 هدفا في 24 مباراة بجميع البطولات.

وأعلن اتحاد جدة عبر موقعه الرسمي عن تجديد مجلس الإدارة برئاسة أنمار عبد الله الحائلي إعارة كهربا لمدة عام.

وقدم رئيس النادي شكره لإدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الناديين.

وكان الزمالك قد رفض أكثر من عرض من اتحاد جدة لتجديد إعارة كهربا بسبب ضعف المقابل المادي قبل أن يوافق الفريق السعودي على مطالب الأبيض.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي اتحاد جدة عن تجديد مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي عقد إعارة اللاعب المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام.

وقدم رئيس النادي شكره لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين كما أثنى على جهود الأستاذ عبدالله شرف الدين أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب.

وأعرب رئيس نادي اتحاد جدة لكهربا التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التي نتطلع إليها جميعا.