محمد محمود عبد العزيز: بابا قاللي بلاش تمثيل - E3lam.Com

نورا مجدي
 
صرح الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز بأن هناك عددا كبيرا من النجوم الذين هاتفوه لتهنئته بنجاح مسلسل “ظل الرئيس” أبرز هؤلاء النجوم كانوا المطرب عمرو دياب والمطربة شيرين عبد الوهاب والفنان أحمد السقا.
 
 
وأضاف أثناء استضافته مع فريق عمل المسلسل في برنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه لإعلامي وائل الإبراشي على شاشة دريم اليوم الخميس، أنه سعيد بتجربته في التمثيل وردود الفعل الإيجابية وأنه لم يخذل والده، لأنه دائما ما يوضع هو وشقيقه كريم في مقارنه مع والدهما الراحل النجم محمود عبد العزيز.
 
في سياق آخر أشار إلى أن عمله بالإنتاج يقلق بعض المخرجين والمنتجين لطلبه كممثل في عمل آخر، مؤكدا إنه يحب التمثيل ودائما ما يتحدى نفسه ليثبت نفسه كممثل جيد.
 
وكشف محمد محمود عبد العزيز عن نصيحة والده له، حيث نصحه النجم الراحل محمود عبد العزيز بعدم خوض تجربة التمثيل، لكن مع إصراره على العمل كممثل بدأ يقدم له النصائح حتى يصبح ممثلا جيدا وأضاف محمد قائلا: “نصيحة بلاش تمثل فهمتها دلوقتي هو قاللي بلاش لإنه شايف ألعاب تانية شايف قد إيه الحدوته صعبة كاستحضار أحاسيس الشخصية وصراعات بتحصل بعد ما تكون ممثل جيد زي صراعات الفنانين أو صراعات نفسية عشان تلعب الشخصية صح لأن التمثيل بيأخذ من مخزون الفنان وخبراته ” مؤكدا أن ما أخذه عن والده في المهنة هو التصديق.
 
يٌذكر أن مسلسل “ظل الرئيس” هو أول بطولة للفنان ياسر جلال،ويشاركه في العمل محمود عبد المغني، هنا شيحة، علا غانم، خالد محمود ودينا فؤاد. والمسلسل سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين وإنتاج مجموعة فنون مصر وإخراج أحمد سمير فرج.