سالي عبد السلام عن مرتضى منصور: قلبه أبيض

نورا مجدي
 
روت الإعلامية سالي عبد السلام تفاصيل تركها العمل في قناة ten وذلك خلال إجابتها على سؤال ببرنامج “شيخ الحارة” عن قصة “الفستان الأحمر”.
 
قالت في أثناء استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” المذاع على شاشة القاهرة والناس اليوم الخميس، إنها كانت من المفترض أن تقدم برنامجا على شاشة قناة ten وقامت بتصوير البرومو الذي كانت تكلفته ربع مليون جنيه وتم الاتفاق على الملابس وطلبت من القائمين على البرنامج فستان أحمر لتبدأ به تصوير البرومو لكن البرنامج لم يكتمل ولم تستطع الحصول على مستحقاتها المادية كما لم تتمكن من رفع قضية لتأخذ حقها فقامت القناة باستبدالها بمذيعة أخرى، وفوجئت “عبد السلام” بأن المذيعة الأخرى ترتدي نفس الفستان الذي ارتدته أثناء تصوير البرومو.
 
أضافت أن تلك كانت المرة الأولى التي تبكي فيها من قلبها بسبب إحساسها بالظلم لكنها فضلت السكوت عن حقها خوفا على مظهرها في الوسط الإعلامي.
 
في سياق آخر أكدت سالي أنه لا خلاف بينها وبين الإعلامية راغدة شلهوب لكنها كانت تنتظر منها أن تدافع عنها في برنامجها حينما استضافت المستشار مرتضى منصور وقال عن سالي عبد السلام ومايا دياب “إنهما متحولتان ولا تجدان من يشكمهما” فكان رد فعل راغدة هو الضحك والصمت ولم تدافع عنهما.
 
كما أكدت “عبد السلام” أنها تحب المستشار مرتضى منصور لأنها تنتمي لجمهور نادي الزمالك ولا تستاء مما يقوله لأنها تعلم أنه لا يقصد إساءة وقلبه أبيض.