رئيس "ريال مدريد" يكشف حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو

أحمد إمام

علق فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني على ما تردد من أقاويل حول اتخاذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرارًا بالرحيل عن الفريق، وذلك عقب اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا، حيث قال “بيريز” إنه يتفهم غضب وألم كريستيانو عقب هذه الاتهامات.

أضاف بيريز خلال تصريحات لإذاعة “أوندو سيرو”، مساء الأثنين، أنه بالرغم من كل هذه الشائعات، إلا أن كريستيانو لا ينوي الرحيل عن مدريد، لافتا إلى أنهم لم يتلقوا أي عروض رسمية لضم رونالدو، بل لم يصل لرونالدو نفسه أي عروض، مؤكدا أن العلاقة جيدة مع البرتغالي، وأنه سيتواصل ويتحدث معه بخصوص هذه الشائعات.

كما أكد أن رونالدو بريء مما نسب إليه في قضية التهرب التضريبي، لافتا إلى أنه من أهم الأشخاص المتواجدين في النادي، بل أكثر قوة منهم جميعا، مشيرًا إلى أنه يتفهم غضب رونالدو من طريقة تناول الصحف الأسبانية لقضية التهرب الضريبي، وبالرغم من أنه لازال لم يتحدث معه بشكل مباشر، إلا أنه يعلم أن “كريستيانو” أصيب في كبريائه بسبب ما حدث، بل يشعر أنه لم يعامل بعدالة.

وأوضح أن رونالدو لم يقم بهذا الأمر، ولم يخفي شيئا، خاصة أنه يتعامل مع نفس الشركة التي كانت ترعى مصالحه عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولم يحدث له أي مشاكل وقتها.

جدير بالذكر أن صحيفة “آبولا” البرتغالية قد قالت إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد اتخذ قرارا بالرحيل عن ريال مدريد الأسباني، نظرا لشعوره بعدم وجود الدعم والدفاع الكافي عنه من إدارة ناديه، في قضية اتهامة بالتهرب الضريبي، ثم بعدها تناولت العديد من الصحف خبر رحيل رونالدو منها “ماركا” الأسبانية المعروفة بدعمها للنادي الملكي.