رئيس أحد النوادي عن سقوط شاب من الملاهي: نحيف!

نورا مجدي

قال محمد مصطفى، شقيق حسام الشاب الذي سقط من إحدى ألعاب الملاهي بأحد النقابات، إن شقيقه موجود الآن في العناية المركزة، وهناك تحسن في الحالة.

 

وأضاف أثناء مداخلته مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة دريم، الإثنين، أن شقيقه  تعرض لإصابات عديدة بداية من نزيف في المخ مرورا بعدة شروخ منها شرخ في الفقرات الرابعة والخامسة وشرخين فوق العين أسفل حاجبيه وشرخ في العظام أسفل العين اليمنى.

 

كما أكد شقيق المصاب أن أخيه تم نقله من المستشفى الحكومي لمستشفى خاصة وفي البداية طلبت المستشفى مبلغ 50 ألف جنيه قبل الكشف عليه فتم نقله لمستشفى خاصة أخرى كما طلبت المستشفى  الأخرى مبلغ 25 ألف جنيه تم دفعهم حتى يتلقى أخوه العلاج المناسب ويجري العملية.

 

من ناحية أخري قال محسن شاهين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المهندسين بأبو الفدا والذي وقعت فيه الحادثة، إن ما حدث أن النيابة قامت بتفريغ كاميرات الفيديو الموجودة في النادي وكذلك تفريغ كاميرا زميل الشاب المصاب وبعد المعاينة وتفريغ الكاميرات ثبت أنه تم تأمين الحزام مرتين من عاملين من العمال لكن الشاب في الدورة ال 5 من اللعبة عندما كانت تلف قام الشاب بتمييل رأسه من الإطار الحديدي للمزح مع أصدقائه، فسقط من الإطار.

 

وأشار إلى أن هناك 10 مقاعد أخرى في اللعبة ولم يُفتح الإطار في أي مقعد سوى مقعد الشاب أولا لأن جسدة رفيع وثانيا لأنه قام بتحريك يده لأسفل ففتح الحزام والإطار المحيط بالمقعد مما أدي إلى سقوطه فقط دون سقوط زملائه في المقاعد الأخرى. مؤكدا أن رئيس المباحث قد عرض ذلك على النيابة التي أفرجت عن صاحب الملاهي بضمان محل إقامته.

في السياق نفسه أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن إدارة النادي تتابع حالة الشاب يوميا  مؤكدا أن  الملاهي مؤجرة من النادي وأن المسئول عن الملاهي خصص 25 ألف جنيه لعلاج الشاب وتعهد بدفع كافة مصاريف علاجه، كما أنه قد خرج بضمان محل إقامته.