حسام حسن يكشف حقيقة ضم المصري لمهاجم الزمالك

أحمد إمام

عبر الكابتن حسام حسن المدير الفني للمصري عن سعادته، بالفوز الذي حققه الفريق البورسعيدي على نادي بتروجيت بهدف نظيف في الدوري العام مساء السبت، حيث قال إن المباراة كانت صعبة وبها ضغط كبير، لافتا إلى أن بتروجيت فريق رائع ولديه لاعبين يمتلكون إمكانيات كبيرة، لافتا إلى أنه راضي عن أداء جميع اللاعبين خلال المباراة.

أضاف حسن خلال لقاءه مع مراسل قناة “on sport” عقب المباراة مساء السبت، أن النادي المصري لا يمتلك امكانيات الأهلي والزمالك، ولكنه يعمل دائما على رفع النواحي الفنية للاعبين، بالإضافة إلى غرز الروح والانتماء داخلهم، خاصة أن النادي المصري لديه جماهير عظيمة، لافتا إلى أنه سينافس حتى نهاية الدوري من أجل التواجد ضمن الأربعة الكبار في جدول الترتيب.

كما علق على ما تردد عن اقتراب النادي المصري من ضم حسام باولو مهاجم نادي الزمالك، حيث قال إن باولو مهاجم كبير ومتميز، لافتا إلى أن أي نادي يتمنى ضم لاعب بصفات باولو، ولكن حتى الآن لم يحدث تفاوض رسمي بين النادي المصري وأي جهة، بل أنه لم يتخذ حتى الآن قراره النهائي بخصوص اللاعبين الراحلين عن الفريق، خاصة أن قرارات اتحاد الكرة بشأن قيد اللاعبين لم تتضح بعد.

كما أشار المدير الفني للمصري إلى أن القرار الأمثل لقيد اللاعبين، هو أن تكون القائمة مكونة من 25 لاعب، بالإضافة لوجود 3 لاعبين أجانب، لافتا إلى أن هذا القرار سيكون عادل لجميع الأندية.