رمضان 2017

أصعب مشهد لـ أنوشكا في “حلاوة الدنيا”

علّفت الفنانة أنوشكا، على مشاركتها فى مسلسل “حلاوة الدنيا”، الذي تجسد خلاله دور “نادية” والدة “أمينة”، وهو الدور الذى تلعبه الفنانة التونسية هند صبري، مؤكدةً أنه على الرغم من تقاربهما عمرياً، إلا أنها ليست لديها مشكلة فى تجسيد دور الأم، حتى لو لفنانة أكبر منها فى السن.

أضافت “أنوشكا” لـ”الوطن“، أنها فنانة وتقدم الدور الذى “يخطفها” على حد تعبيرها، ودور “نادية” كان كذلك، مثلما جذبها من قبل دور (قسمت هانم) في “جراند أوتيل”، لافتةً إلى أن الفنان الحقيقي يقدم أى دور يعرض عليه، ولا يفكر إلا في الورق.

وحول معاناتها مع الدور، قالت: “خلال حياتى تعاملت مع الكثير من السيدات اللائي أصبن بمرض السرطان، ولكن حينما وضعت نفسي كأم وتخيلت أن ابنتي هى التى أصيبت بمرض السرطان، كنت أشعر بالإرهاق، فكل أم تتمنى أن تفتدى أولادها وأن يكونوا فى شفاء تام وبصحة جيدة”.

وعن أصعب المشاهد التى جسدتها فى المسلسل، أوضحته أنه مشهد قيام ابنتها (أمينة) وهو الدور التى تجسده الفنانة هند صبري، بإزالة شعر رأسها، حتى لا يتساقط بسبب الأدوية والمحاليل الكيماوية التى ستعالج بها، مضيفةً: “أعتقد أن هذا المشهد الأصعب فى حياة أى إنسان مصاب بالسرطان، وله وقع أليم على أسرته”.

واختتمت حديثها عن المسلسل بقولها: “أصعب ما فى المسلسل أيضًا هو أننا ما زلنا نصور مشاهده حتى الآن، ولم ننته من إنجازه إلا قبل نهاية الشهر الكريم بيومين، فنحن نقضي ما يقرب من 16 أو 17 ساعة تصوير فى اليوم، والأزمة تكمن فى أننا كنا قد بدأنا تصوير المسلسل فى وقت متأخر”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock