شاهد.. المشهد الذي أغضب المغاربة من عادل إمام

إيمان دياب

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك موجة غضب من المغاربة ضد الفنان عادل إمام، بسبب مشهد في مسلسل “عفاريت عدلي علام” الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم.

عرض “الإبراشي” خلال حلقة الجمعة، من برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على قناة دريم، مشهدًا من المسلسل حيث يتضمن الجزء الذي اعترض عليه المغاربة الذي جاء من خلاله تشويه لصورتهم بتجسيد شخصية ساحر مغربي، قائلا: “هنا يأخذها المغاربة في إطار الدعاية الدائمة التي تحاول تشويههم”.

حيث يتضمن المشهد المذكور كلا من الفنان أحمد حلاوة بدور الشيخ “صادق” والفنانة هالة صدقي “حيات” زوجة “عدلي علام” الذي يجسد دوره الفنان عادل إمام، يقول لها من خلاله “إنتي اتعملك عمل.. اللي عمله راجل مغربي من مراكش”.

يُذكر أن مسلسل “عفاريت عدلي علام” بطولة عادل إمام ومي عمر وغادة عادل ولطفي لبيب وهالة صدقي وعدد آخر من النجوم ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

يجسد الزعيم شخصية “عدلي علام”، رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ويدخل فى صراع مع المرتشين والفسدة، إذ يقوم بكتابة مقالات سرًا لا تحمل اسمه، وتساهم في تحريك الرأي العام، وتبعًا لسياق الأحداث تظهر له “عفريتة” تجسدها غادة عادل وتقلب مجرى حياته بالكامل.