فيديو ساخر: رأي عمرو وهبة في 5 مسلسلات

سما جابر

في فقرة إسبوعية خاصة يقدمها الكاتب الساخر عمرو وهبة، عبر برنامج “سبوت لايت” الذي يُعرض على شاشة osn، خلال شهر رمضان، انتقد “وهبة” بطريقته الساخرة 5 أعمال رمضانية تتنافس في هذا الموسم الدرامي.

في البداية تحدث عن مسلسل “طاقة نور” الذي يلعب بطولته الفنان هاني سلامة، حيث انتقد طريقة عمل الجرافيكس في أحد مشاهد الأكشن، لافتًا إلى أن المشهد كله اقتصر على شيئين قام بفعلهما “سلامة” وهما أن يقوم بالضرب وأن يقول “يلا”، وأضاف ساخرًا أنه يجسد دور قاتل مأجور في الأحداث، لكنه في نفس الوقت يحسّن من دخله ويعمل كمدرب جودو.

أما ثاني الأعمال التي تحدث عنها الكاتب الساخر هو مسلسل “كفر دلهاب” للفنان يوسف الشريف، حيث تم عرض بعض المشاهد من العمل، وعلق عليها قائلًا: “هو مسلسل يخوف، وأنا خفت على الدراما المصرية” مُنتقدًا طريقة حديث الممثلين بالعمل والتي كانت شعبية إلى حد كبير، مُتابعًا: “الممثلين لابسين حظاظات والعفريت اللي في المسلسل محترم عشان بيخبط على الباب قبل ما يدخل عند يوسف الشريف، وفي نفس الوقت عيل لأنه بيخبط ويجري”.

كما سخر من أجسام كل من الفنان أحمد حاتم والفنان عمر حسن يوسف خلال أدوارهم في مسلسل “كلبش”، حيث أحدهما كان إرهابي والآخر يعمل ضابط، وكلاهما لا تصلح أجسامهما لممارسة أي من هذه المهام، وأضاف: “الطبيعة رفضت إن عمر وأحمد حاتم يكملوا وماتوا في أول 5 دقايق”، كذلك سخر من شكل الفنان كريم فهمي في مسلسل “الحساب يجمع” مع الفنانة يسرا، بسبب التشابه الذي بينه وبين الفنان ياسر جلال، حيث يجسد دور بلطجي في العمل.

أما آخر المسلسلات التي تناول انتقادها كان مسلسل “أرض جو”، حيث علّق على تتر البداية باعتباره مسروق من أحد الأعمال العالمية، قائلًا: “التتر مختلف وأول مرة يتعمل جوة مصر.. بس اتعمل برة مصر”، كما علّق على اللوك الغريب الذي ظهر به الفنان محمد كريم في أحداث العمل مُستطردًا: “بقى شبه سيمبا بتاع سبونج بوب”.

https://www.facebook.com/Amr.Wahba85/videos/10155296185728698/