كيف ورطت هالة صدقي عادل إمام؟ - E3lam.Com

إيمان دياب

قالت الفنانة هالة صدقي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لديه إرث كبير من الأزمات والمشاكل التي يحاول حلها بكل الطرق، مشيرة إلى أن الموظفون المرتشون والإخوان هم الأكثر خطرا على مصر، موضحة أن الرقابة الإدارية تقوم بدور عظيم هذه الفترة لكشفهم.

أشادت “صدقي” خلال لقاءها مع الإعلامية ياسمين سعيد، في حلقة مساء الجمعة، من برنامج”الجمعة في مصر”، الذي يذاع على قناة “mbcمصر”، بدور كل من وزير الكهرباء ووزير النقل الدكتور هشام عرفات ووزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، منوهة بأنهم هم الأبرز في الحكومة الحالية.

وعلى صعيد أخر، علقت على دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام، مع الفنان عادل إمام، المقرر عرضه في السباق الرمضاني هذا العام، مبينة أنه المسلسل الوحيد الذي لم تضيف فيه ولو كلمة واحدة، لافتة إلى أن أولادها لم يتعرفوا عليها عندما جاءوا إليها أثناء ماكانت تصور أحد المشاهد بالمسلسل، معلقة “اتخضوا مني”.

في نفس السياق، أكدت “صدقي”، أنها حرصت خلال تصوير المسلسل، بان تتواجد في “اللوكيشن” قبل عادل إمام، احترامًا له، لافتة إلى أنهما يسكنان بالقرب من بعضهما، وفي يوم شاهدته يسبقها، فطلبت من سواقها، أن يسبقه، وخلال ذلك مرت على مدرسة إعدادية، فتوافدت الفتيات عليها، فأخبرتهم أن الزعيم في السيارة التي خلفها، فذهبوا له، وعطلوه، ونجحت في الوصول قبله.