فيديو.. مهندسة ديكور "تفضح" سائق تحرش بها على "فيس بوك"

كشفت مهندسة الديكور شموع صلاح، واقعة تحرش سائق في إحدى شركات تأجير السيارات، بها أثناء توصيله لها من منزلها في “مدينتي”، لعملها في التجمع الخامس.

روت “صلاح” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في حلقة مساء الاثنين من برنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، أنها لم تكن منتبهة له، لمباشرتها عملها، وإرسالها لإيميلات ورسائل خلال جلوسها في السيارة، لكنها فجأة اكتشفت قيامه بتصرفات غير لائقة، واصفة ما حدث بأنه “شيء مقزز جدًا”.

أضافت المهندسة أنها قررت النزول في الرحاب، وساعدها على التماسك، أنها كانت ترتدي نظارة شمس، أخفت ملامح صدمتها، مؤكدة أنها بالرغم من تعمدها عدم اكتشافه لانتباهها لما يفعله، بدأ في إصدار أصوات لإجبارها على النظر له، إلى أن وصلت إلى البوابة الأولى لمدينة الرحاب، فطلبت منه إنزالها، فاستجاب لها دون تفكير.

أردفت  “صلاح” أنها بدأت في الصراخ، والسب، وضرب السيارة بقدمها، بمجرد أن نزلت على الأرض، ففر هاربًا دون طلب الأجرة، لافتة إلى أنها تدفع في العادة بـ”الكريدت كارد”، لكن ذلك اليوم كانت ستدفع “كاش”.

ألمحت إلى أنها ستكون إيجابية، وتنشر ما حدث معها على صفحتها، لتحذر الفتيات الأخريات، والشركة أيضًا كي تنتبه له ولأفعاله لحماية الأخريات، مرجحة أنها بالطبع ليست المرة الأولى التي يقوم بها بذلك الفعل.

استطردت المهندسة إلى أنها حصلت على صورته، بعدما عرض أحد الأشخاص التطوع بإرسالها لها، وبالفعل اكتشفت أنها له، فنشرتها مع “البوست”، الذي روت فيه ما تعرضت له، مؤكدة أنها يكفيها فضيحته، وفضيحة الشركة التي لا تتحرى عمن تعينهم، لافتة إلى نيتها تحرير محضر.