عادل إمام تحت قبة البرلمان - E3lam.Com

كثفت أجهزة الأمن من إجراءاتها داخل مجلس النواب وفي محيطه، استعدادا لاستقبال أسرة مسلسل الزعيم عادل إمام (عفاريت عدلي علام)، المقرر عرضه على شاشة الفضائيات خلال شهر رمضان المقبل.

وانتشر الممثلين داخل أروقة المجلس، والذين يجسدون أدوار أعضاء مجلس النواب، وارتدى عددا منهم ملابس رجال الشرطة، باعتبارهم من حراس أمن البرلمان، وذلك وفقًا لـ”الوطن“.

وأغلقت الأمانة العامة للمجلس بعض المداخل والمخارج التي تؤدي إلى البهو الفرعوني – مقر استراحة النواب- والذي يوجد فيه بعض النجوم، أثناء تأدية مشاهد به.

وحرص المخرج رامي إمام، على تفقد جميع أروقة المجلس والتي من المقرر أن يتم التصوير بها، من بينها القاعة الرئيسية التي يُعقد بها الجلسات العامة (تحت القبة)، فضلا عن التصوير أمام مكتب الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس.

وأفادت مصادر من داخل الأمانة العامة، بأنه تم السماح للزعيم عادل إمام وأسرة المسلسل، بالتصوير خلال يومي الجمعة أو السبت فقط بمقر المجلس، لضمان عدم تعطيل العمل بالبرلمان، فضلا عن توفير الهدوء وعدم الزحام المتطلبين لضمان سرعة الانتهاء من التصوير.

يُذكر أن مسلسل “عفاريت عدلي علام” بطولة عادل إمام ومي عمر وغادة عادل ولطفي لبيب وهالة صدقي وعدد آخر من النجوم ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، ومن المقرر عرضه في رمضان 2017.