خروج أول متسابقين من "نجوم بلا حدود"

رباب طلعت

شهدت الحلقة الرابعة من برنامج المواهب “نجوم بلا حدود”، المُذاع عبر فضائية “الآن” اللبنانية، خروج المتسابقين نسرين حمود، وعادل الجناتي، من المنافسة، ليصبح عدد المتنافسين فيه 8 فقط، بدلًا من 10.

 

خرج كل من نسرين حمود وعادل الجناتي، بعد حصولهم على أقل درجات، خلال تقييمهم في الحلقات الأربع الأولى من البرنامج، من قبل لجنة الحكام المكونة من الإعلامي اللبناني طوني خليفة، والفنانة السعودية وعد، والشيف المصرية الأردنية غادة التلي، ليصبحوا أول مغادران من البرنامج، بمجموع درجات 43، و46، من أصل 60، على الترتيب.

 

كشفت دينا عازار ملكة جمال لبنان السابقة، ومقدمة البرنامج، عن الدرجات التفصيلية، التي حصل عليها المشاركون عليها، لافتة إلى أن بخروج أول متسابقان، ستنفصل الثنائيات، ليبدأ المشاركون في التحضير لفيديوهاتهم الجديدة، المنتظر عرضها خلال الـ4 حلقات المقبلة، بمفردهم، مستندين إلى المهام الموكلة إليهم، من الجهات المشاركة في البرنامج.

كما أكدت “عازار” عن عدم خروج أيًا من المتسابقين، حتى الحلقة الـ8، لتبدأ لجنة الحكام، التي اجتمعت في الحلقة الرابعة التي عرضت مساء الجمعة، للمرة الأولى بتقييمها من جديد، بعد مسح كافة الدرجات السابقة، لبدء مرحلة جديدة.

أشارت “عازار”، أنه بالرغم من خروج المتسابقان إلا أنهما مازالا يتنافسان على لقب البرنامج، من خلال استمرارهم في عرض فيديوهاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعم الجمهور لهم، ومن يحصل من المتسابقين جميعًا على الدعم الأكبر من المشاهدين سيكون هو الفائز.

في نفس السياق يشارك مصريان، خلال البرنامج، وهما عماد الصماد عن فئة الكوميدي، ونسرين ناصر، عن فئة الطبخ، واللذان حصلا على المركزين الثالث والسابع على الترتيب، بمجموع درجات 58، و53.

 

يذكر أن برنامج “نجوم بلا حدود”، المُذاع في تمام العاشرة على تلفزيون “الآن” اللبناني، هو البرنامج العربي الأول المعني بمواهب مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمه ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، وتتكون لجنة التحكيم من كل من الإعلامي اللبناني طوني خليفة، والفنانة السعودية وعد، والشيف المصرية الأردنية غادة التلي.

 

كان المتسابقون الـ10 المشاركين في البرنامج، قسموا إلى 5 ثنائيات، في الحلقة الأولى من البرنامج، والتي خُفي فيها عنهم لجنة التحكيم، وتلقوا أولى تكليفاتهم، وطالبتهم مقدمة البرنامج بتعاون كل ثنائي مع بعضه، كي يحققوا النجاح المطلوب لاستمرارهم، خلال الحلقات الأربع الأولى، إلا أنه بعد خروج المتسابقان الأولان من البرنامج، انفصلت الثنائيات، ليتنافس كل متسابق بمفرده.