دينا الشربيني: التمثيل أنقذني من الاستمرار في هذه المهنة - E3lam.Com

أحمد شعبان

روت الفنانة دينا الشربيني، تفاصيل واقعة تحرش تعرضت لها في منطقة العجمي بالإسكندرية، حيث ذكرت أن أحد الأشخاص حاول أن يلمسها، مضيفةً “فرجت عليه الشارع، وجريت وراه، وبدأت أزعق وألم الناس، مش بسكت في الحاجات دي”.

تابعت “الشربيني” خلال استضافتها، أمس الأربعاء، ببرنامج “فحص شامل”، الذي يعرض على قناة “الحياة”، وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أنه لا يوجد هناك ثقافة في المجتمع، تحدد العلاقة الطبيعية بين الولد والبنت، مضيفةً أنها تؤيد أن تكون الحرية الجنسية هي أول طريق للعلاج الجنسي، تابعت :”لازم ما يبقاش عندنا الخوف والرهبة، كإننا بنسرق لما اتنين يمسكوا إيد بعض، فيروحوا ورا الشجرة كأنهم بيسرقوا”.

وأشارت إلى أن عملها كممثلة، أنقذها من استمرارها في العمل كمذيعةٍ فاشلة، موضحةً أن عملها بالإعلام جاء صدفة، قالت :”كنت بتكلم في أي حاجة، وممكن أعمل إعلان على الهوا لحاجة شفتها وعجبتني، وأنا اللي كنت بدفع الفاتورة زعيق واطلعي فاصل، البرنامج كان هوا فدي كانت المشكلة”.

وعن رأيها في الحجاب، أشارت إلى أنها لم تفكر يومًا في ارتدائه، وأنها لا تؤيد من يرتدون الحجاب بالإجبار، متابعةً :”ربنا يهديني، الهداية دي بتاعة ربنا، وعمري ما بحب أحكم على حد بالشكل، والحجاب لازم يكون فيه قناعة مش صح إن واحدة تلبسه عشان جوزها عايز كده”.