زوجة شهيد مذبحة كرداسة: "عايزة حكم يبرد ناري"

نورا مجدي

قالت نجلاء سامي زوجة الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسة وأحد ضحايا حادث مذبحة كرداسة، إنها غير راضية عن الحكم الذي صدر بشأن إحالة أوراق 20 متهما في “مذبحة كرداسة” لمفتي الجمهورية.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” على قناة “ألمحور”، إن هذا الحكم “لم يبرد نارها”، لافتة إلى أن ما تريده هو محاكمة قتلة زوجها مهما كان عددهم، وتابعت قائلة: “أنا معرفش هما 7 ولا 8 ومعرفش هما مين بالظبط بس كل اللي أعرفه وشوفته إن سامية شنن سقت جوزي مايه نار ومثلت بجثته”.

وتسائلت زوجة الشهيد لماذا استبعدت المحكمة سامية شنن من إحالة أوراقها للمفتي، رغم وجود أدلة تدينها وتوضح أنها مثّلت بجثة زوجها، مشيرةً إلى أنها تمتلك تقريرا طبيا يوضح مدى العذاب والوحشية التي تعرض لها زوجها الشهيد، مضيفة “أنا مستنية حكم فيها يبرد ناري”.

من جانبه، علق الإعلامي معتز الدمرداش بأنه ممثلا لجهة إعلامية لا تملك القدرة على التعليق على الأحكام القضائية، متمنيا لها التوفيق وواعدا بمكالمة أخرى وقت النطق بالحكم الأخير.

جدير بالذكر أن جنايات القاهرة قد أحالت اليوم أوراق 20 متهما في مذبحة كرداسة، التي حدثت عقب فض إعتصامي رابعة والنهضة لمفتي الجمهورية، وحددت جلسة 2 من يوليو القادم للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمين.