مسارح البيت الفني مجانًا للجمهور - E3lam.Com

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح أن عروض “البيت” على مختلف مسارحه أيام الثلاثاء والأربعاء ٢٥و ٢٦ إبريل، بالمجان، وذلك احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.

وأضاف “مختار” أن هذا القرار جاء بناءً على توجيهات حلمي النمنم وزير الثقافة، فى إطار مساعي البيت الفني للمسرح الدائمة للوصول إلى الجمهور المصري وتشجيعه للإقبال على العروض المسرحية المختلفة.

جدير بالذكر أن غدًا الثلاثاء يقدم في الثامنة والنصف مساءً العرض المسرحي “المحاكمة” عن نص ” ميراث الريح” على المسرح القومي بالعتبة، والتي تخطت ليالي عرضها 100 ليلة وتستكمل حاليًا موسمها الرابع، والعرض من إخراج طارق الدويري وبطولة أشرف عبد الغفور، وسامي عبد الحليم.

وعلى مسرح الطليعة بالعتبة تقدم مسرحية “يوم أن قتلوا الغناء” حيث ستعرض فى الساعة السادسة مساءً، والعرض من تأليف محمود جمال، وإخراج تامر كرم ومن بطولة ياسر صادق، علاء قوقة ، طارق صبري، حمادة شوشة، هند عبد الحليم.

وعلى مسرح الغد بالعجوزة فى الساعة الثامنة مساءً تعرض مسرحية “لعبة العراف”عن أسطورة أوديب اليونانية للشاعر هوميروس وهي من إخراج عمر الشحات، وبطولة عبير عادل ، محمود الزيات ، بدور زاد، نورهان أبو سريع.