ريهام سعيد : بحب أحمد موسى أوي

علّقت الإعلامية ريهام سعيد، على ما قاله الإعلامي أحمد موسى بشأن استنكاره لسكوت أهالي الإرهابين عن أبنائهم، ومطالبته بمحاكمة الإرهابيين وأسرهم وأقاربهم كذلك.

قالت “ريهام” خلال حوارها، اليوم الأربعاء، مع الإعلامية سمر يسري، مقدمة برنامج “أنا وأنا”، على قناة “ON E”، أنها تحب الإعلامي أحمد موسى جدًا، لكنها ترفض سن قوانين لمحاكمة أسر الإرهابيين، مضيفةً “لو ابني أو بنتي عمل كده، عمري ما هروح أبلغ عنه، بس هدعيله بالهداية”، لترد عليها مقدمة البرنامج قائلةً :”كلام منطقي جدًا”.

على صعيد آخر، بررت ريهام سعيد عدم ظهورها في حوارات تليفزيونية، بأن أحدًا من الذين يمكن أن تظهر معهم ببرنامج لم يطلب ذلك، وعللت ظهورها في برنامج “أنا وأنا” إلى تجربتها السابقة “الجيدة” مع سمر يسري، والتي وصفتها بأنها تسعى لكشف الحقيقة وليس مجرد الهجوم.

تابعت قائلةً “أنا مجنونة رسمي نظمي فهمي.. وعندي شخصيات كتير وحاجات عكس بعض”، من حيث الهدوء والعصبية والطيبة والجنون والعقل، لافتةً إلى أنها تكره في شخصيتها الاندفاع.

اختتمت ريهام حديثها مهاجمةً الإعلامية إيمان الحصرى، قائلةً “اتعرف اسمها بسببى، وسيد على كبير فى السن وبيحاول يكون مذيع وبيصعب عليا أوى”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=YeNkwl5SojA