حازم إمام : سأرحل عن اتحاد الكرة في هذه الحالة

أحمد إمام
 
صرح الكابتن حازم إمام لاعب الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه لا يوجد أي نوع من أنواع الترصد أو التلاعب من اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك في مشكلة تأجيل مباراة المقاصة الأخيرة، لافتا إلى أن الزمالك قيمة كبيرة والكل يحترمها.
 
أضاف حازم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور في برنامج “الكرة في ملعبك” الذي يذاع عبر أثير شعبي إف إم، أن أكبر دليل على عدم وجود حالة من الترصد تجاه الفريق الأبيض، أن خلال أزمة ركلة الجزاء غير المحتسبة للزمالك في مباراة المقاصة بالدور الأول تم تأجيل الدوري لمدة شهر كامل حتى هدأت الأمور وعاد الزمالك للمسابقة مرة أخرى، مؤكدا أن الزمالك نادي كبير وقطب من أقطاب الكرة المصرية.
 
كما نفى ما تردد عن أن مباراة الزمالك والمقاصة الأخيرة قد تم تأجيلها بسبب الشركة الراعية وليس قرارا من الأمن، موضحا أنه ليس من المعقول أن يتعمد اتحاد الكرة الدخول في صدام مع إدارة الزمالك مرة أخرى، خاصة أنه لم تمر إلا فترة قصيرة على مشكلة الحكم جهاد جريشة وضربة الجزاء الشهيرة.
 
كما أبدى تعجبه من تكذيب الخطابات التي بين اتحاد الكرة والأمن، مشيرا إلى أنه إذا كان اتحاد الكرة مدعي وزور هذه الخطابات، هل كان الأمن سيلتزم الصمت كل هذه المدة؟، لافتا إلى أن هناك جهاز إعلامي للداخلية يمكن التأكد منه من هذه الخطابات.
 
كما أكد أنه ابن نادي الزمالك في الأساس ولن يسمح بوجود أي ترصد أو تلاعب ضد نادي الزمالك مضيفا “اقسم بالله لو شفت أي حاجة فيها تلاعب همشي دلوقتي حالا”، مؤكدا أن موقفه صعب جدا كونه كان قائد للفريق الأبيض، لافتا إلى أنه إذا تحدث ودافع عن اتحاد الكرة يهاجمه جمهور الزمالك، ولو التزم الصمت ينتقده بعض الجماهير أيضا، مضيفا “اللي ايده في المية مش زي اللي إيده في النار”.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك قد اتخذ قرارا بالانسحاب من مباراة مصر المقاصة يوم الأحد الماضي، اعتراضا على تغيير موعد المباراة دون علمه والرجوع للتنسيق معه، لينهي محمد فاروق حكم اللقاء المباراة بفوز المقاصة بهدفين نظيفين نظرا لعدم حضور الزمالك إلى ملعب المباراة.