الشخصية السياسية التي تتمنى علا غانم تجسيدها - E3lam.Com

كشفت الفنانة علا غانم، أنها تتمنى تجسيد شخصية سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في حالة إنتاج فيلم يتناول قصته.

عبرت “غانم” خلال استضافتها مع الدكتورة ياسمين سعيد، في حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “الجمعة في مصر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، عن محبتها لشخصية سوزان مبارك، وولائها لأسرة الرئيس السابق، لافتة إلى أن 25 يناير كانت في بدايتها ثورة، لكنها تحولت بعد ذلك “لحاجة تانية”.

ألمحت الفنانة أن ثورة 30 يونيو جاءت لتصحيح المسار، لحماية مصر ممن سرقوها، وإعادتها لشكلها الطبيعي، على حد تعبيرها، مؤكدة أن لقب “الثورة”، لا يجب إطلاقه على أية تجمع أو تظاهر له مطالبه الخاصة.

في سياق آخر أنها لم تعتد الندم على أي دور أو أي فعل قامت به في حياتها، لأنها تتعلم من أخطائها، مؤكدة أنها لا تصنف نفسها كنجمة إغراء، موضحة أن الناس هم من يصنفون المشهد على أنه “إغراء”، لافتة إلى أن أثناء تصويرها لمشهد زوجة فمن الطبيعي أن تنام بجوار زوجها على السرير.

أكدت “غانم” أنها رفضت العديد من الأدوار بسبب “أفورتها”، مشيرة لقرارها مؤخرًا باختيارها للمخرج الذي تعمل معه، قائلة: “زي ما المخرج اختارني لأنه شايفني مناسبة للدور، من حقي أشوف المخرج اللي يضيفلي”.

نفت الفنانة أنها ضعيفة مؤكدة على أنها طيبة وهناك فرق كبير بين الوصفين، لافتة إلى أنها لا تحب الدخول في مشادات أو خلافات، وأن أدوارها لا تعكس شخصيتها بل بالعكس تمامًا.