أسامة كمال يعتذر بعد لقاء زوجة المتهم بتفجير "المرقسية"

اعتذر الإعلامي أسامة كمال عن استضافته لزوجة المتهم بتفجير الكنيسة المرقسية بالأسكندرية خلال حلقة، أمس الأربعاء من برنامجه “مساء dmc”، وذلك بعد الانتقاد الذي وجه له من قِبل البعض، حيث قال: “لمست أن الناس زعلانة وحد قال لي إننا فقدنا ثقتنا فيك وإنك شاطر لكن غلطة الشاطر بألف”.

أضاف “كمال” خلال تقديمه حلقة اليوم، الخميس، من برنامجه الذي يُعرض عبر شاشة dmc، أنه مثل BBC، وغيرها عندما تقوم بعمل لقاءات مع الإرهابيين، أو بعض الرؤساء الذين نختلف مع سياساتهم مثل الرئيس السوري بشار الأسد، لم تواجه تلك المؤسسات هذا الهجوم مثل الذي حدث له أمس.

تابع: “إحنا بنبذل مجهود عشان الناس تعرف الحقيقة، واللي بقوله مش مجرد شعار، ومعنديش مشكلة إني لو أخطأت أعتذر.. وبقول للناس اللي مشاعرها اتجرحت حقكم عليا وبعتذر لكم، مشاعركم مهمة عندي وعلى راسي”.

ولفت مقدم برنامج “مساء dmc” أنه مثلما واجه ردود فعل سلبية على الحلقة، فإنه واجه أيضًا ردود فعل إيجابية مرحبة بالحوار، مُشيرًا إلى أن هؤلاء بنوا رأيهم على أساس المصلحة العامة.

في السياق ذاته، انتقد أسامة كمال من قاموا بسبه وزملائه الإعلاميين، بعد حلقة الأمس، قائلًا: “الناس اللي دخلت شتمت متأكد إن معظمهم لا شاف الحلقة ولا حاجة ودخل شتم في الإعلام كله وخلاص”.

نرشح لك: أوجه التشابه والاختلاف بين حواريّ زوجة وشقيق انتحاري الكنيسة