"بابا فين" في احتفالية محافظة القاهرة بيوم اليتيم!

هاجم الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بسبب الخطأ الفادح الذي وقعت فيه المحافظة، بتشغيل أغنية “بابا فين”، خلال احتفالها بيوم اليتيم، اليوم الجمعة، في حديقة الأزهر.

أردف “رشدي” خلال برنامجه “آخر النهار” المُذاع عبر فضائية “النهار”، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، أن على المسئولين دراسة الاحتفاليات، قبل إقامتها، وإن لم يحدث ذلك فإلغائها أفضل.

تابع مقدم “آخر النهار”، قائلًا: “المحافظة استرخصت، وجابت واحد بتاع dj، بـ10 جنيه، مش فاهم هو مشغل إيه”، لافتًا إلى أنه يجب أن يستشعر الجميع صعوبة الموقف على الأطفال، مهاجمهًا المحافظ: “لازم يكون عندنا سينس في الحاجات دي”.

كان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، شهد احتفالية المحافظة بيوم اليتيم، اليوم الجمعة، في حديقة الأزهر، ووزع على 250 طفلًا من دور الأيتام الهدايا، ووقع منظمو الحفل في خطأ فادح بتشغيل عدد من الأغاني قبل حضور المحافظ من بينها أغنية “بابا فين”، ما أثار استياء الكثيرين، لعدم مراعاتهم لشعور الأطفال.

يذكر أن برنامج “آخر النهار” يُذاع عبر شاشة “النهار “one، ويقدمه أربعة من الإعلاميين، هم خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي، يوميًا في الساعة الثامنة مساءً.