مخرج "مصر قريبة" يكشف حقيقة أجور الفنانين وترشيح حسين الجسمي

مينا فريد

قال المخرج تامر مهدي أن تصوير كليب “مصر قريبة” استغرق أسبوع تقريباً على فترات متفرقة بسبب ظروف الفنانين المشاركين في العمل مؤكداً على أن جميعهم تبرعوا بأجرهم عن الأغنية من أجل مصر، مشيراً إلي أن جميع المشاركين قاموا بتوفيق مواعيدهم من أجل تصوير الأغنية في التوقيتات المحددة.

وأضاف مهدي في تصريحات لـ”إعلام .أورج” أن هناك كثير من الفنانين كانوا مرشحين بشكل مبدئي للمشاركة في الأغنية ومن بينهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي مؤكداً على أن هناك شخصيات كثيرة كانت مرشحة ولكن في النهاية ظهرت الأغنية بالفنانين المشاركين فيها.

وردا على الانتقادات الموجهة للأغنية والتي رأي فيها البعض نوعاً من التسول عن طريق مشاركة النجوم، رد مهدي متسائلا “تسوّل إيه ! إحنا ليه شايفين نفسنا صغيرين، إحنا كبار و كرامتنا عالية، من امتى الترحيب بالناس تسول ! ومن امتى الكرم تسوّل؟” مضيفا أن أي شخص يسافر للبلاد العربية يسألونه عن الفنانين بمجرد معرفتهم بجنسيته المصرية وفي مقدمتهم عادل إمام وغيره من الفنانين بالإضافة إلي الرياضيين.

وحول عدم انضباط العقال الخليجي الظاهر في الأغنية، قال مهدي أن هذا الأمر من الأمور المتعبة للغاية خاصة وأن كل بلد خليجي لها طريقة معينة في ربط العقال الذي أصبح مرتبط بالموضة، مشيراً إلي أنه اجتهد لإيجاد صورة وسط لن تفرق كثيراً مع المشاهد العادي.

وكشف عن أن عبارة مصر القريبة التي جاءت في نهاية الأغنية كانت بصوت الفنان القدير نور الشريف مشيراً إلي أن الانتقادات التي وجهت لشخصية غادة عادل جاءت من اشخاص يفكرون بشكل سلبي ولديهم انطباعات خاطئة عن السائحين الوافدين من الخليج.

وحول الصورة التي ظهرت في الأغنية قال ” دي مصر القريبة … دي مصر القريبة من القلب .. دي مصر اللي بنحبها بروحها بقبولها  للغريب … دي مصر اللي جوانا و جوه كل حد جه زارها و شافها .. دي مصر اللي كده و لازم تكون كده لكل الناس”، فيما أكد أن الإضاءة المبهرة التي جاءت في الأغنية جاءت لاعتماد فكرة الأغنية على المزج بين الفانتازيا والواقع.

وفي نهاية حديثه وجه المهدي الشكر لكل من يحب مصر ويتمني أن تكون أفضل مما جاءت في الأغنية موجها رسالة لمنتقديه بأنه بذل مجهود كبير لكي تكون الأغنية بهذه الصورة الجيدة.

إقرأ ايضا

مخرج “مصر قريبة” يدافع عن إيحاءات غادة عادل  

12 معلومة نادرة و12 صورة لغسان مطر‬‎

أبرز تصريحات لغسان مطر في أخر حوار تلفزيوني  

 mtv تجمع أغنية ميريام فارس وداعش    

 “مصر قريبة” يتصدر تويتر   

 كيف تغلب السبكي على قرار منعه من الإنتاج؟   

 6 قرارات بحظر النشر في 6 أشهر   

مينا فريد: مصر البعيدة التي ظهرت في مصر قريبة  
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا