الزمالك يتلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري بسبب الشرقية

أحمد إمام

تلقى نادي الزمالك الهزيمة الثالثة له على التوالي بالدوري العام بعد هزيمتين المقاصة وسموحة، وذلك بعدما استطاع نادي الشرقية تحقيق فوز هام على الفريق الأبيض بنتيجة 0/1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام مساء اليوم، الأربعاء في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ21 للدوري العام المصري.

سيطر الزمالك بشكل كامل على مجريات الشوط الأول، لكن دون وجود فرص حقيقية تذكر، إلا في الدقيقة 31، حيث استغل محمود حمدي الونش لاعب الزمالك الكرة المرتدة من دفاع نادي الشرقية عقب لعب الركلة الركنية، ليسدد الونش بقوة لكنها تصطدم بالعارضة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني استطاع فريق الشرقية تحقيق المفاجأة بإحراز هدف الفوز عن طريق محمد ميدو بالدقيقة 50، بعدما سدد الإفريقي يحيي تراوري لترتد من يد الحارس جنش للاعب ميدو ويسكنها الشباك، بعدها ضغط الزمالك بقوة وحاول تعديل النتيجة، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز الشرقية بهدف نظيف.

بهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الشرقية إلى 14 نقطة ويتقدم مركز ليصبح في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري، بينما ظل رصيد نادي الزمالك كما هو 40 نقطة في المركز الرابع.

 

https://www.youtube.com/watch?v=wMipaCBtw3I&feature=youtu.be