شاهد.. افتتاح مطار كريستيانو رونالدو

أحمد إمام

حضر أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، حفل افتتاح مطار “ماديرا”، بعد إعادة تسميته باسم اللاعب الشهير، ووضع تمثال مجسم صغير الحجم له داخله.

كان مسئولي جزيرة ماديرا البرتغالية التي نشأ بها كريستيانو، قرروا تغيير اسم مطار الجزيرة، التي يحمل اسمها، وتسميته بـ”مطار كريستيانو رونالدو”، ووضع تمثال مجسم صغير الحجم له داخله.

شاركت عائلة “رونالدو” المكونة من والدته ماريا آفيرو وابنه جونيور وصديقته جورجينا رودريجيز، اللاعب في حفل الافتتاح اليوم، بالإضافة إلى بعض المسئولين والجماهير البرتغالية المحبة له.

 

 

من جانبها نشرت إحدى الصفحات المشجعة لريال مدريد على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو يظهر فيه رد فعل كريستيانو عند سماعه لأول مرة لمقولة “مطار كريستيانو رونالدو” والتي قالها قائد طائرته الخاصة، أثناء هبوطه بها على أرض المطار، حيث ظهر عليه الكثير من علامات الفخر والسعادة.

https://twitter.com/RMadridInfoV/status/847080825816584192

كما نشر رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا للتعبير عن سعادته بهذا الفخر، كتب فيه: “Happy and honored to have my name given to the Madeira airport! ✈️?”، ومعناها “سعيد وكلي فخر لوضع اسمي على مطار ماديرا”.

يذكر أن مسئولي ماديرا قرروا إطلاق اسم رونالدو على المطار، تقديرا لما قدمه من عطاء لمنتخب البرتغال خلال مسيرته الكروية، خاصة بعدما نجح في قيادتهم للفوز بأمم أوروبا الأخيرة عام 2016 للمرة الأولى في تاريخهم، بالإضافة لكونه أصبح أسطورة كروية سيذكرها الأجيال على مدار السنوات القادمة.