شاهد مدرب "الحضري" يغني له

 وليد أبو عميرة

ذكر الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر لكرة القدم، موقفا طريفا له مع عصام الحضري حارس المنتخب المصري، موضحا أن “الحضري” انزعج منه في أحد التدريبات الخاصة بالنادي الأهلي في موسم عام 2000/ 2001، واشتكاه للكابتن الراحل صالح سليم الرئيس الأسبق لفريق النادي الأهلي.

أوضح “ناجي” خلال حواره مساء اليوم الجمعة مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” الذي يبث على قناة (cbc)، أنه وقتها كان قد فرض على “الحضري” تدريبات قاسية جدا، لم يتحملها فذهب حينها للكابتن صالح سليم ليشكو له، قسوته معه في التدريبات.

في نفس السياق قلد أحمد ناجي “الحضري” بطريقة مضحكة جدا، قائلا: “الحضري بعد التدريبات دي، راح للكابتن صالح سليم علشان يشتكيني، وقعد يقوله يا كابتن أنا رجلي مليانة رملة، ومش عارف أجري، وتعبان من التدريبات دي، ومش عارف أنام”، مشيرا إلى أن تلك التدريبات كانت قاسية جدا، لأنها من الممكن أن تجعل حارس المرمى يظل يلعب حتى سنة 50 سنة.

لفت مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر، إلى أن الحضري أتقن تلك التدريبات جيدا حتى أصبح الحارس الأفضل في إفريقيا، وقال مازحًا: “أهو حبها وشبط فيها وعايز يقعد يلعب لسن 50 سنة، وبقى متعود عليها من يومها، وبقيت بعدين لو اديتله يوم إجازة، بيروح يتدرب مع نفسه”.

أردف الكابتن أحمد ناجي أنه كان يغني لـ”الحضري”، مقطعًا غنائيًا كوميديًا، ألفه له، مستعينًا بإحدى أغاني المطرب بهاء سلطان، وتقول كلماتها: “أقوله يا حضري ما يردش، أقوله ياحضري ما يسمعشي، أقوله صد ما يصدش، راح اشتكاني لصالح، أقوله ياحضري ليه كدة، يالا يا حضري هتبقى أحسن حارس في إفريقيا”.