سبب تغيب نجوم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" عن العرض الخاص - E3lam.Com

إيمان دياب

كشفت الإعلامية آية جمال الدين، أن السبب الرئيسي في إلغاء العرض الخاص لفيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” يوم أمس الثلاثاء، في سينما مول العرب، والاحتفال بطرحه في دور العرض السينمائية، هو عدم حضور أبطاله، لارتباطهم بأعمال فنية أخرى.

أوضحت “جمال الدين” خلال حلقة صباح اليوم، الأربعاء، من برنامج “8 الصبح” الذي يُبث عبر فضائية (DMC)، أن أبطال “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، منشغلين في تصوير أعمال فنية أخرى، ولم يتم التنسيق معهم قبل أخذ موعد العرض الخاص للفيلم، ما تسبب في عدم حضورهم، وإلغاء الحفل أمس.

يذكر أن “ممنوع الاقتراب أو التصوير” هو فيلم من بطولة الفنانين ميرفت أمين ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد، وإخراج رومانى سعد، وتدور أحداثه حول عقار في حلوان تملكه “أمين”، ويشغل قسم حلوان، جزءً منه، فترفع صاحبته قضية ضد الحكومة لاسترداد المكان الذي يشغله القسم، وهو ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية.

تصور حاليًا الفنانة ميرفت أمين حاليًا، مسلسلها الجديد، “لاتطفئ الشمس”، مع عدد من الفنانين منهم محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، وكذلك يسرا اللوزي، تشارك في تصوير”طاقة القدر” مع حمادة هلال، و”الحلال”، مع سمية الخشاب، أما بيومي فؤاد فيستعد للسباق الرمضاني بـ6 مسلسلات.