القرموطي يطالب بسيارة في عيد الأم لهذه الصحفية - E3lam.Com

طالب الإعلامي جابر القرموطي، الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الأخبار، بإهداء الزملية أماني ضرغام، سيارة، بالتزامن مع مناسبة عيد الأم، الأسبوع المُقبل، قائلًا: “ادخل على استاذة أماني يوم عيد الأم وأنت معاك مفتاح العربية”.

قال “القرموطي” خلال برنامجه “آخر النهار” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، مساء الإثنين، إن أماني ضرغام لم تدعي وجود أعطال في سيارتها، مُتمنيًا بإهداءها سيارة حتى تشعر بالسعادة وقضاء مُناسبة عيد الأم بشكل مُختلف، مضيفًا بقوله: “إن شاء الله يا أستاذة أماني هتدعيلي في المقال الجاي وهتلاقي العربية داخلة على حضرتك”.

كانت أماني ضرغام، كتبت في مقال لها بجريدة “الأخبار”، تحت عنوان “مفروسة أوي”: “هل يعقل أن الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى يكون بلا خدمات للسيارات، تعرضت أمس لتجربة مريرة كادت تقلب بي السيارة، لولا ستر ربنا ورحمته بالعافية وبمساعدة أولاد الحلال، استطعت أن أقف على جانب الطريق وبدأت اتصل بتليفونات ونش واتنين وعشرة، مفيش فايدة، لازم أحدد أنا فين ورايحة فين، ساعتين مرتا بلا فائدة حتى وجدت بالصدفة وبركة دعاء الوالدين ونش ماشي بيتمختر”.

أضافت في مقالها: “وحمل السيارة إلى أول محطة بنزين فلم نجد لها حلًا، فرحلنا إلى الثانية فلم نجد حلًا، وهكذا. إذا تعطلت سيارتك على الدائري فعليك أن تجهز باراشوت لتطير به وبها إلى وسط المدينة حتى تجد من يسعفك.. وفي الآخر نسأل الدنيا زحمة ليه على الدائري صعب المرور عليه ليه؟!”.