رجاء الجداوي تبدأ حلقة "كل يوم" بالدعاء لـ أديب - E3lam.Com

بدأت الفنانة رجاء الجداوي حلقة اليوم الاثنين من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة ON E بالدعاء لمقدم البرنامج الإعلامي عمرو أديب، الذي يتغيب عن البرنامج هذه الأيام بعد إصابته بوعكة صحية استدعت إجراءه قسطرة قلبية وتركيب دعامتين.

نرشح لك –عماد الدين أديب يكتب عن عمرو أديب

قالت الجداوي: “ببدأ البرنامج بإني أدعي من جوة قلبي إن ربنا إن شاء الله يعجل بشفاء زميلي وأستاذي وصديقي وابني عمرو أديب ويرجع بسرعة ليكوا.. وزي ما انتوا مشتاقين له هو مشتاق ليكوا وبيبلغكوا تحياته وحبه وإنه هيرجع بأسرع ما يمكن”.

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/1468638836479577/

كانت الإعلامية لميس الحديدي قد علقت على الحالة الصحية لزوجها الإعلامي عمرو أديب الذي تعرض لوعكة صحية، الجمعة، حيث قالت: “هو زي الفل وأنا مبسوطة بحب الناس بس نفسي الدوشة اللي معمولة تهدأ شوية”.

أضافت في تصريحات تلفزيونية مع برنامج “آخر النهار”: “عمرو أجهد نفسه بشكل رهيب خلال الستة أشهر اللي فاتوا وهو بيقوّم محطة كاملة وعمل شغل مهم في البرنامج وطبعا ده أثر عليه صحيا”.

تابعت: “راح بنفسه إلى مستشفى الصفا للدكتور عادل طلعت عشان يعمل أشعة وتحاليل فحجزوه وعمل قسطرة ودعامة في شرايين القلب والأطباء فضلوا أنه يكون في العناية المركزة”، أوضحت أن سبب عدم نقله إلى غرفة عادية، الخوف من الإقبال على زيارته بشكل يعرضه للإجهاد مرة أخرى، وليس لخطورة حالته الصحية.

استكملت حديثها قائلة: “كان عايز ينزل الشغل بكرة وبعده لكن إحنا عاملين عليه حصار إن إحنا نقعده شوية عشان لما يرجع يكون في حالته الطبيعية”، كما علقت على أنباء منعه من تقديم برنامجه مرة أخرى بعد هذه الوعكة قائلة: “ولا دكتور من الدكاترة قال كدة”، كما وجهت الشكر إلى فريق الأطباء الذين باشروا الحالة.