مصير كهربا بعد فوز فريقه بـ كأس ولي العهد

يستعد نادى اتحاد جدة السعودى لفتح ملف النجم المصرى محمود عبد المنعم “كهربا” مع نادى الزمالك، فى ظل المطالبات الجماهيرية ببقاء اللاعب ضمن صفوف “الإتِّى” خلال الفترة المقبلة.

وأصبح لمحمود كهربا مكانة خاصة في قلوب مشجعي اتحاد جدة، بعدما قاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولي العهد السعودي للمرة الأولى منذ 13 عاماً، بعدما سجل هدف ناديه الوحيد في شباك النصر،  بالمباراة النهائية التي جمعتهما الجمعة الماضية بملعب “الملك فهد” الدولي، كما يعد كهربا هداف اتحاد جدة بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 13 هدفاً.

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة حاتم باعشن تقوم بالتنسيق حالياً مع أعضاء الشرف الداعمين للنادي، من أجل حسم استمرار كهربا مع الفريق، لاسيما وأن إعارة اللاعب تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن مهمة اتحاد جدة في حسم صفقة كهربا لصالحه لن تكون سهلة، لاسيما وأن ناديي النصر والهلال يسعيان للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي، قد دخل في مفاوضات مع محمود عبد المنعم “كهربا” جناح منتخب مصر، من أجل استمرار اللاعب في صفوف الفريق، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها “كهربا” مع “الإتِّى” هذا الموسم.

وحسب ما ذكر موقع اليوم السابع، فإن مصدرا داخل نادي اتحاد جدة السعودي، قال إن الإدارة تدرس عدة خيارات لاستمرار كهربا في صفوف الفريق، أبرزها التعاقد مع اللاعب “نهائياً” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو مخاطبة مسئولي الزمالك من أجل تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم آخر.

وقد يلجأ نادي اتحاد جدة إلى تجديد إعارة كهربا، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حالياً، والتي حرمته من المشاركة في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا، وخصم ثلاث نقاط من رصيده بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، نتيجة عدم قيامه بتسديد ديونه.