بطريق "مول مصر" يُثير غيرة الشارع المصري

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي رامي راضوان، خلال برنامجه “8 الصبح” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، إن “البطاريق” حصلت على شهرة واسعة بين المصريين، منذ افتتاح “مول مصر” بمنطقة السادس من أكتوبر، ووصف صور “الكوميكس” المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المُتعلقة بالبطريق ومدى معاناته فور وصوله إلى مصر، بـ “نكت دمها خفيف”.

من جانبه، تواصل “حسام” مراسل البرنامج، مع بعض المواطنين في الشارع، لمعرفة شعورهم بعض حصول البطريق على شهرة واسعة أكثر من مواطنين مصريين، حيث قال بعضهم مازحًا: “شعور وحش.. حرام”.

تابعت فتاة أن البطريق يعيش حياة أفضل منها، ويحصل على أموال، واصفة أخرى شعورها بعد شهرة البطاريق في مصر، بقولها: “احساس طبقي جدًا وحقد..والبطريق أحسن مني”.

أضاف أحد الشباب عبر كاميرا “dmc” أنه القدر والنصيب أن يحصل البطريق على تلك الشهرة الواسعة في مصر، مضيفًا “مافيش حد هيدفع فيّ فلوس عشان يلعب معايا”، كما أبدت فتاة اعتراضها بقولها: “أنا حقًا اعترض.. شعور زبالة”.

في سياق متصل، كشفت “فتاة” عن الرسالة التي توجهها للبطريق، بعدما تدفع ثمن التذكرة واللعب معه، قائلة: “لو اتخطفت.. مش هتدفع الفلوس اللي دفعتها فيك..أنت غالي أوي ليه كده؟”، وأضافت فتاة أخرى بقولها للبطريق: “أنا بحبك أوي.. ممكن أخد صورة؟”.

أوضح شاب آخر أنه في حال مُشاهدة البطريق سوف “يسلخه” ويبيعه للمواطنين، كما تساءل طفل عن أسباب حصول البطريق على مبالغ مالية ضخمة؟.. “أنا نفسي أكون مكانك.. ياريتني كنت أنت”