خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة "أديب" الصحية

طمأن الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج “آخر النهار” المشاهدين، على الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب الذي تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، امس الجمعة.

قال رمضان خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار وان” إن أديب أصيب بجلطة شديدة ولكنه اعتقد أن الأمر مجرد آلام في القولون، وتناول أدوية لعلاج ذلك الألم.

تابع أن عقب ذلك تعرض أديب لهذه الوعكة الصحية التي أوضحت إصابته بجلطة في القلب استدعت بقاءه تحت الإشراف الطبي لعدة أيام، لكنه أكد أن صحته الآن في تحسن كبير.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1360479374034898/?autoplay_reason=gatekeeper&video_container_type=0&video_creator_product_type=2&app_id=2392950137&live_video_guests=0

يذكر أن أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “المحور” قد قال مساء اليوم السبت، إن الإعلامية لميس الحديدي، تتواجد في المستشفى لمتابعة حالة زوجها عمرو أديب، بالإضافة إلى الدكتور سعد الدين الهلالي، ورجاء الجداوي، والمخرج عادل أديب والفنان هشام عباس، موضحًا أن “أديب” توجه للمستشفى عصر أمس، لإجراء بعض الفحوصات الصحية والاطمئنان على حالته، إلا أن الأطباء طالبوه بتركيب دعامتين بالقلب.

أضاف أنه طلب من الأطباء الخروج من المستشفى اليوم، لتقديم برنامجه، إلا أنهم نصحوه بالبقاء بضعة أيام ليكون تحت الملاحظة المستمرة، موضحًا أن نتيجة ذلك يرجع إلى الضغوط النفسية والعصبية والمشاكل التي يتعرض لها الإعلامي بشكل شبه يومي تقريبًا، مشيرًا إلى أن الإعلامي الذي يعتزل المهنة، بصحة جيدة، يكون حظه سعيد.