شاهد.. فنانة تطلق حملة تبرعات لـ"متحوّلة جنسيًا"

تستعد قناة “أغاني أغاني” لعرض الحلقة الثانية من برنامج “دومينيك حول العالم” فى موسمه الثاني، والذي تقدمه الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والـ 10 مساءً بتوقيت بيروت، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

وفي الحلقة الجديدة من البرنامج تستضيف “دومينيك”، فتاة متحولة جنسيًا بألمانيا تدعى “ماجي”، هذه الفتاة كانت “رجلاً” ثم طلبت اللجوء إلى ألمانيا بعدما أجرت عملية التحويل من رجل إلى فتاة، هربًا من الاضطهاد الجنسي، ثم عملت هناك كفنانة استعراضية، وهو ما استدعى “دومينيك” أن تتبني قضية هذه الفتاة للحصول على كافة حقوقها وعدم نبذها داخل المجتمع، وطلبت بفتح حملة تبرعات لمساعدتها لإجراء باقي العمليات اللازمة لها حتى تصبح امرأة كاملة الأنوثة.

“ماجي” كشفت أسرار ومواقف جريئة تذاع خلال الحلقة، وأسرار ومواقف تعرض لأول مرة عبر شاشات التليفزيون من داخل ألمانيا، فى حلقة ستعرضها قناة “أغاني أغاني” لـ”الكبار فقط”، لما تحتويه من عبارات جريئة ومثيرة لا تناسب الأطفال.

يذكر أن الموسم الثاني من “دومينيك حول العالم” عرض ابتداءًا من الخميس الماضي 2 مارس ، في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر، على شاشة “أغاني أغاني”، وتعرض هذه الحلقة يوم الخميس المقبل 9 مارس.