مجموعة ontv تستعد لإطلاق قناة رابعة - E3lam.Com

أصدرت مجموعة إعلام المصريين، بيانا أوضحت فيه أهم النتائج التي وصلت لها الشركة خلال الفترة الماضية واستراتيجيتها خلال الفترة المقبلة وذلك بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة إف إى بى كابيتال المستشار المالي للمجموعة.

وجاء في البيان الصحفي أن المجموعة تستعد لإطلاق قناة ON Drama خلال شهر إبريل المقبل، وفي ذات السياق، أكد أبوهشيمة على أن تفرد مجموعة إعلام المصريين في السوق الاقليمي، يأتى من خلال التكامل الذي حققته في الأذرع الإعلامية المتنوعة التي تمتلكها في مجالات عدة شملت جميع وسائل الإعلام، ووضع هذا الكيان في منافسة دولية بين مؤسسات إعلامية معروفة.

وأضاف أن خلال الفترة المقبلة سيتم تطبيق أحدث الأنظمة في عملية الإدارة، ودعم كل الشركات بما تتطلبه من برامج تدريبية لرفع كفاءة أفرادها والوصول بمستواهم المهني بما يتواكب مع منظومة العمل المطلوبة وبما يحقق السرعة في إنجاز العمل بإختصار المسافات الزمنية.

واستمع رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين لشرح من قيادات الشركات للأنشطة التى تدار من قبلهم وكيفية تحقيق التنسيق والتكامل فيما بين شركات المجموعة والتعاون لتقديم خدمات متكاملة للجمهور المصرى والعربى.

نرشح لك 

القائمة الكاملة لـ شاشات وإصدارات وشركات “إعلام المصريين”