"صعيدي" ينصب على فناني مسرح مصر - E3lam.Com

كشف الفنان أشرف عبد الباقي، مؤسس مسرح مصر، عن أسماء وصور من نصبوا على الفرقة في الكويت، بعد تقديمهم لإحدى العروض في احتفالات الدولة بأعيادهم الوطنية.

ألمح “عبدالباقي” على صفحته الرسمية على “انستغرام”، أن أحد النصابين يدعي أنه من الصعيد، متسائلًا هل يعلم أهله بذلك، وإن كانوا يعلمون بأن ابنهم “نصاب” كيف يتركوه، قائلًا: “الصعايدة أجدع ناس الصعايدة أجدع ناس، يا ترى أهله عارفين عنه كده وسايبينه؟ أكيد مفهمهم أنه محترم وبيدي الناس حقهم”.

وكتب مؤسس مسرح مصر عن أحد هؤلاء الأشخاص قائلا: ” دا واحد من المنظمين في الكويت اللي تعاملوا معانا بمنتهى قلة الذوق وواحد من 3 بوظوا التنظيم وأكلوا حقنا، واثقين في ربنا إنه حقنا هيرجع حتى لو كان وراه حد كبير.. الله أكبر”.

تابع “عبد الباقي”: “تاني واحد من المنظمين اللي بالمناسبة خالفوا معظم بنود العقد واللي سببوا مشاكل مش بس لينا لكن للجمهور اللي حضر في الأربع أيام ونقدر نشوف ده من الكومنتات والفيديو اللي هانزله، سوري، مع إن السوريين ناس بتوع شغل مش بتوع حركات”.

فيما أفاد موقع “مصراوي”، أن “عبد الباقي” يتابع تطورات قضية النصب عليه هو وفرقته في الكويت من قبل المنظمين، وينتظر رد المسئولين في السفارة المصرية هناك، والتي تتابع بدورها تداعيات القضية.

من جانبه ذكر مؤسس مسرح مصر، أنهم كتبوا محضر ضد النصابين وينتظر رد السفارة، مؤكدًا أنه لن يتراجع عن استرداد حق فرقته، التي التزمت بدورها ببنود العقود، وقدمت عرضها احترامًا للجماهير التي انتظرتهم.

كانت فرقة “مسرح مصر” تعرضت للنصب من قبل المنظمين في دولة الكويت، بعدما قدمت عروضها هناك بمناسبة أعياد دولة الكويت، المعروفة بـ”هلا فبراير”، احتفالًا بعيدي الاستقلال والتحرير.