كيف التقى طارق لطفي زوجته لأول مرة؟ - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أوضح الفنان طارق لطفي، إنه خضع لفحوصات طبية شاملة، للبدء في اتباع نظام غذائي معين، قبل الشروع في تصوير مشاهده في مسلسل “شهادة ميلاد” الذي شارك به في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أنه تمكن من خسارة 20 كيلو جرامًا تقريبًا من وزنه، آنذاك.

أضاف “لطفي” خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأربعاء، أنه تابع مع طبيبة إنجليزية، لمتابعة نظامه الغذائي، حيث كان يتناول في آخر أيام “الريجيم” الأخيرة، ست تفاحات أخضر تقريبًا، وكان يشرب مياه حال شعوره بالجوع، موضحًا أن دوره في المسلسل كان يتطلب ذلك، وشعر بالمضايقة والانزعاج وقت التصوير، بسبب “الريجيم”.

وجه المُشاهدين بعدم اتباع ذلك النظام الغذائي، بسبب خطورته، موضحًا أنه خطع لفحوصات طبية بعد الانتهاء من المسلسل، أيضًا، واكتشف أنه فقد عنصر الحديد، لكن تمكن من تعويضه حاليًا، واكتسب 12 كيلو جرام من وزنه مجددًا.

في سياق متصل، أشار “لطفي”، إلى بداية تعارفه على زوجته شاهندة قبل 21 عامًا، موضحًا أنه التقى بها في حفل افتتاح مجلة، ولفتت انتباهه جيدًا، واستعان بأحد الحاضرين في الحفل وقتها، للتعرف عليها، وأخبره الصديق المشترك بأنها تُقيم في أمريكا، وتُعد ذلك الزيارة الأولى لها في مصر.

وصف بداية تعارفه عليها بـ”العذاب”، حيث إنها لم تعطِ له الفرصة للتقرب منها، قائلًا: “كانت بتتقل عليّ”، موضحًا أنه كان يُبدي لها اعتذارات كثيرة، وعدم تمكنه من الخروج معها، كنوع من الاختبار لها، إلا أنها كانت تغضب كثيرًا، مشيرًا إلى أن حفل الزواج، أُقيم بعد مرور عام واحد، من التعرف عليها.