حقيقة نصب فتاة على لاعبي الزمالك

أحمد حسين صوان

نفت فتاة تدعى “زهرة” المُصابة بـ”السرطان” والتي التقت لاعبي الزمالك مؤخرًا والتقطت الصور معهم، ما تردد من أنباء عن ادعائها ذلك المرض، بهدف استعطاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودخول نادي الزمالك، مؤكدة أنها مريضة بالسرطان منذ فترة كبيرة، وشعرها تساقط نتيجة العلاج الكيماوي.

قالت “زهرة” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الإثنين، إن بداية الواقعة بدأت منذ مناشدتها للكابتن حازم إمام، بمتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأمر الذي استجاب له الأخير، مضيفًا أنها كتبت عبر حسابها بـ”فيس بوك” بأن الأخير بات يتابعها، وذلك ساهم في تحسن حالتها النفسية.

تابعت أن صديقها الذي يُدعى “فروجو”، فاجئها  باطلاع “شيكابالا” على حالتها الصحية، الأمر الذي دفع الأخير لمتابعتها على “انستجرام”، بالإضافة إلى حصوله على موعد لمقابلة اللاعب في نادي الزمالك، موضحة أنها توجهت إلى النادي في اليوم التالي والتقطت الصور مع اللاعبين.

أكدت “زهرة” أنها لم تطلب أي دعم من اللاعبين أو جمع تبرعات، مشيرة إلى أنها طلبت من أحمد مرتضى منصور، بتنظيم حفل عيد ميلادها في النادي، الأمر الذي رحب به على الفور، مُشيرة إلى أن سبب شهرتها يرجع إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوا صورتها وهي حليقة الشعر، في نوع من التأثر من حالتها، مؤكدة أنها على استعداد مواجهة أي شخص يشكك في إصابتها بـ”السرطان”.

من جانبه، قال نادر بكر، أحد مشاهير موقع “فيس بوك”، إن “زهرة” تدعي إصابتها بالسرطان، حيث زعمت ذلك منذ عامين تقريبًا، والبعض تواصل مع والدها، لكنه نفى ذلك، مشيرًا إلى أنها كتبت عبر حسابها بـ”فيس بوك” بأنها مصابة بالسرطان وتتلقى العلاج في أمريكا.

أشار “بكر” خلال مكالمة هاتفية مع “الدمرداش” إلى أنها تتابعه على “فيس بوك” منذ فترة طويلة، وكانت تسعى إلى تسليط الأضواء عليها وتحقيق الشهرة، موضحًا أنه تواصل مع أسامة دياب مصور “الزمالك”، وأبلغه بأن اللاعبين قرروا جمع تبرعات لها تُساعدها في الإنفاق على العلاج.

تابع أنه شاهد لها صورة منذ أيام وكانت بشعرها، والسرطان لا يتسبب في سقوطه خلال أيام معدودة، فضلًا عن أن مظهرها يبدو وأنها قصت شعرها بماكينة حلاقة، موضحًا أن المريض بذلك المرض يبدو عليه علامات الضعف، وسقوط الحواجب والرموش، الأمر الذي لم يظهر عليها.