خالد زكي: هذه الفنانة كانت فتاة أحلامي - E3lam.Com

قال الفنان خالد زكي، إن زوجته تعلم طبيعة عمله، وتعلم كذلك أن حب الناس يُعد نجاحًا له، مشيرًا إلى أنه تعرف عليها قبل التخرج من معهد الفنون المسرحية، واستمرت قصة الحب 7 سنوات تقريبًا، قائلاً “زوجتي طيبة وتستاهل ولو مش كده ماكانتش كملت معايا المسيرة لأكثر من 47 سنة”.

أضاف “زكي” خلال حواره ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على شاشة “cbc”، أن أول حب في حياته كان في سن العاشرة تقريبًا، أما في شبابه فكانت فتاة أحلامه هي الفنانة ميرفت أمين، وتحديدًا في فيلم “أبي فوق الشجرة”، حيث كانت وقتها وجها جديدا على الشاشة.

على صعيد آخر، كشف عن نصيحة الفنان القدير الراحل محمود المليجي له، حيث التقى معه في 3 أعمال، قائلاً “نصحني نصيحة تعبتني لحد دلوقت.. قال لي أنا شايف إن خطواتك كويسة جدا وآداءك كويس فعايز اطلب منك أن كل اختياراتك اللي جاية ما تتنازلش خالص في أي اختيار حتى يكون كل عمل خطوة للأمام”، مشيرًا إلى أن ما نصحه به “المليجي” هو ما يحاول تنفيذه بالفعل حتى الآن.

وأكّد “زكي” أنه ندم على اعتذاره عن دور في مسلسل “بابا عبده” مع المخرج محمد فاضل، موضحًا أنه رفض بسبب قلة الخبرة، واعتذر للمخرج بعد 20 سنة عن هذا الأمر.

كما كشف عن أن له شقيقًا كان يعمل رئيسًا للطب الشرعي في ولاية جورجيا الأمريكية، وتوفي منذ عدة أشهر، أما أولاده وأحفاده فهو “ديمقراطي” معهم للغاية، مؤكدًا أنه يفتح معهم حوارًا لا حدود له، وإذا لم يقتنعوا بحديثه يتركهم ويحذرهم من العواقب وما شابه، لكن لو كان الوضع خطير “فلا مناقشة” على حد قوله.