متصلة لـ"ست الحسن" : جوزي خاني رغم "الرقص البلدي" - E3lam.Com

ناقش برنامج “ست الحسن” الذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والكاتبة الصحفية حنان البهى، والفنانة الشابة ريم أحمد، موضوع “الخيانة الزوجية”، وروت سيدة فى العقد الثالث تعرضها لخيانة من قبل زوجها، برغم اهتمامها الكبير بكل صغيرة وكبيرة فى المنزل، حسبما أكدت.

أكدت في مداخلة هاتفية للبرنامج أن هذه الخيانة لم تكتمل للنهاية بمعنى أنها كانت عبارة عن تليفونات ورسائل “واتس آب” بينه وبين وامرأة أخرى، معلقة: “مش مخلياه محتاج حاجة لدرجة إنى برقصله بلدى، ومش عيب أن أعمل كده”، موضحة أنها تحاول جاهدة الحفاظ على بيتها عبر الاهتمام بشكلها وبيتها”.

تابعت: “فوجئت بعد ذلك، أنه يتحدث مع سيدة عبر الهاتف ورسائل “الواتس آب”، وعندما تحدثت معه فى هذا الموضوع، نفى وجود علاقة مع هذه السيدة، وزعم أن هذه العلاقة فى إطار العمل. مضيفة: “قلتله مش مشكلتى إنك تتكلم مع ستات، لكن يجب أن تخبرنى بذلك”.

من جانبه، أكد الدكتور محمد وديد، استشارى علاقات زوجية وأسرية، فى مقابلة مع البرنامج، أن الخيانة سلوك يحدث فى معظم الأحوال نتيجة احتياج ما، وليس بالضرورة أن يكون هذا الاحتياج جنسيا، مضيفًا بأن الخيانة تابع وليست أصل.

وأوضح أن هناك علامات للخيانة، ذاكرا منها، “الطلاق العاطفى” بمعنى أن يصبح كل طرف بعيد عن الآخر، والعامل الثانى هو الانشغال الدائم بالهاتف، أما العامل الثالث وهو الأهم بيتمثل فى تغير تكرار أو آداء فى العلاقة الجنسية بين الطرفين، منهيًا حديثه بالتأكيد على ان هذه العلامات ليست مقياسا على الخيانة، ولكنها إنذارا بضرورة الاهتمام والبحث عن هذه التغيرات.