محمود البزاوي بين الإخوان وتامر حسني - E3lam.Com

يواصل الفنان محمود البزاوي، تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل الجماعة، والذي يجسد فيه شحصية صالح عشماوي، أحد أكبر مساعدي الشيخ حسن البنا، والذي كان له دور كبير بعد اغتيال البنا عام 1949.

الجزء الثاني هو عبارة عن ثلاث مراحل لثلاثة عهود “الإخوان والملك”، “الإخوان وعبد الناصر”، “الإخوان والسادات”، وباغتيال السادات سينتهي الجزء الثاني.

المسلسل بطولة كلا من، عبد العزيز مخيون، وصابرين، وأحمد عزمي، وطارق عبد العزيز، ومحمد فهيم ويشارك اياد نصار بطل الجزء الأول كضيف شرف، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري.

من جهة أخرى، يشارك الفنان محمود البزواي في فيلم “تصبح على خير”، الذي يقوم ببطولته المطرب تامر حسني، حيث يقدم دور رئيسي في أحداث الفيلم الذي تدور حول فكرة إيذاء المشاعر، من خلال قصة ثلاث شباب يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة؛ نتيجة اختلاف في أجسامهم.

فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسنى، ودرة، ونور، ومى عمر، ومحمود البزاوى، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور، ومن المقرر عرضه فى موسم شم النسيم المقبل

يذكر أن الفنان محمود البزاوي شارك بدور مميز في مسلسل “جراند أوتيل”، الذي عرض في رمضان 2016، وحقق نجاح كبير، وقام ببطولته الفنان عمرو يوسف، والفنانة أمينة خليل، والفنانة أنوشكا، وسون بدر، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.