هل كان من المقرر أن يلعب جنش في السوبر؟

وليد أبو عميرة

كشف محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك، أنه كان يؤهل محمود جنش لحراسة مرمى نادي الفريق في مباراة كأس السوبر، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيمت بالجابون، وأيضًا قبل إصابة أحمد الشناوي، خلال البطولة الإفريقية.

في نفس السياق عبر “حلمي” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة وأذيع عبر قناة (ON sport)، عن سعادته بفوز فريقه ببطولة كأس السوبر المصري، متقدمًا بشكره وتقديره للشعب الإماراتي الذي استضاف مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، مهديًا الفوز لجمهور النادي الأبيض ولمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

من جانب آخر أشار المدير الفني لنادي الزمالك، إلى استيائه من بعض المحللين الرياضيين، لافتًا أن أحدهم صرح على قناة “أبوظبي الرياضية”، بأن المستشار مرتضى منصور أمره أن يلعب بمهاجمين في المباراة، منوهًا بأنه هو ورئيس نادي الزمالك أكبر من تلك الأحاديث، التي لا تليق أن تخرج من محللين كبار.

يذكر أن مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، انتهت مساء اليوم الجمعة، بفوز الأخير بركلات الترجيح، بنتيجة 3/1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، وتمكن “جنش” من صد ثلاث ضربات جزاء من الأهلي.