ملكة جمال مصر تقدم كأس السوبر

شروق مجدي

قالت آيسل خالد، ملكة جمال مصر وممثلة مصر بمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي، إنها سافرت للإمارات العربية المتحدة لتقديم “كأس السوبر” بين الأهلي والزمالك، والعودة بعدها مرة أخرى لمصر.

أضافت خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج “كلاسيكو العرب” الذي يبث على قناة ON Sport ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، أنها غير مهتمة بشكل كبير بالمجال الكروي، لكنها تهتم بالمباريات المهمة، مؤكدة أنها تابعت مباريات المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية.

أشارت إلى أنها ستشجع فريق الزمالك خلال المباراة، لكنها لن تحزن إن لم يفز الفريق، ففي النهاية هي مباراة كرة قدم ولا بد من خاسر ومنتصر، مطالبة الجماهير بعدم التعصب وتقبل الهزيمة على أي حال.

أكدت ملكة جمال مصر أن هدفها من تلك الزيارة هو دعم السياحة في مصر، وأن رسالتها الأهم منذ مسابقة ملكات الجمال كانت لفت نظر العالم إلى أماكن سياحية في مصر غير مشهورة ولا يتم الاهتمام بها بصورة كبيرة.

وتقام مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك غدًا في السادسة مساءً على ملعب محمد بن زايد ف إمارة أبو ظبي، وانتهت مباراة السوبر في الموسم السابق بفوز النادي الأهلي بطل الدوري، على النادي الزمالك بطل الكأس بنتيجة 3-2 .

https://www.youtube.com/watch?v=ECV_7V9joI4