لماذا تقيم إيمي سمير في منزل والدة الرداد؟ - E3lam.Com

قالت الفنانة دلال عبد العزيز إنها سعيدة للغاية بابنتيها دنيا وإيمي، وتتمنى أن يكونا أكثر نجاحًا منها، لأنهما يستحقان هذا بشدة، لافتةً إلى أن لم تتعب في رعايتهما في صغرهما، لأن والدتها ساعدتها كثيرًا في هذا الأمر، لكنها الآن تعاني من رعاية حفيدتها “كايلا”، قائلةً “تربيتها متعبه جدا”.

كشفت “دلال” خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، مساء الثلاثاء، عبر قناة “cbc”، أن إيمي ابنتها تحب تربية الكلاب بشدة، لكن عندما تزوجت رفض حسن أن يعيشوا معهم، لذلك تركتهم في المنزل لكي تعتني بهم هي ووالدها.

في نفس السياق، روت “دلال” موقفًا طريفًا لإيمي بعد الزواج قائلةً “حسن وإيمي ساكنين عند مامته عشان شقتهم لسه بتجهز.. قامت إيمي ركبت كاميرا عندنا في البيت، شايفانا وهي في بيت حماتها، متحججة انها بتطمن على باباها وهي أصلا بتطمن على الكلاب، كل شوية ألاقي صوتها وهي بتفكرني بالكلاب.. حسن كلمني بعد الجواز وقال ايه اللي انا اتجوزتها دي انا خايف تكون بتراقبني”.

وتابعت “كنا عندهم معزومين عندهم قامت قالت لحماتها أنا هروح مع ماما عشان أطمن على الكلاب.. قالتلها روحي يا حبيبتي فاكره انك هتصعبي عليا وأقولك هاتيهم هنا أبدا! فالكل ضحك”، أما فيما يخص دنيا ابنتها، أكدّت أنها تشبه والدها كثيرًا، قائلةً “فيها كتير من باباها اللي هو السرحان وماتركزش وانتي بتكلميها”.