علاقة عاصي الحلاني بمقتل مشجع في كافيه مصر الجديدة - E3lam.Com

بعد تداول أنباء عن امتلاك الفنان اللبناني عاصي الحلاني لكافيه “Keif” الذي شهد حادثة مقتل الشاب محمود بيومي عقب مباراة منتخب مصر مع نظيره الكاميروني الأحد 5 فبراير، في بطولة الأمم الإفريقية، نفى ما تردد عن امتلاكه لكافيه بمنطقة مصر الجديدة، حسب تصريحات مدير مكتبه ماجد الحلاني، لموقع “التحرير“.

وقال ماجد الحلاني، مدير أعمال عاصي، إن الكافيه المشار إليه ليس ملكا للمطرب عاصي الحلاني، ولا تربطه به أي علاقة. وأضاف أن ملكية الكافيه تعود لنجل شقيقته، مشددًا على أنه لا علاقة لعاصي بهذا الكافيه على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك سوى مطعم كبير باسمه في بيروت.

فيما أكد الفنان مصطفى قمر في تصريحات لموقع “الدستور” أنه ليس له أية علاقة بالمطعم الشهير، مشيرا إلى أنه يمتلك مكانا آخر بعيدا تماما عن المطعم الذي حدثت به الواقعة.

كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، قد بدأت تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مساء أمس، وذلك بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال “الكافيه”.

حيث كان قد تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا بوصول “محمود.ب” جثة هامدة إثر إصابته بطعن نافذ بجسده أودى بحياته، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن المجنى عليه كان برفقة خطيبته بأحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون، أمس الأحد.

وعقب انتهاء المباراة وخسارة المنتخب، أغلق صاحب الكافيه الأبواب لجمع ثمن المشروبات، وطلب مبلغ مالي معين من رواده قبل انصرافهم، وهو ما تسبب في مشادة كلامية بين الإدارة والمجني عليه، وعقب خروجه من المقهى اعتدى عليه العاملون بالضرب، وطعنه أحدهم بسكين مما أدى إلى وفاته.

وأفادت مصادر إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 من العمال المتهمين وجاري التحقيق معهم بواسطة النيابة العامة، فيما أمرت بضبط وإحضار 3 آخرين.