فيديو.. عمرو وردة باكيا : متزعلوش مننا

أحمد إمام

عبر عمرو وردة لاعب المنتخب القومي عن حزنه لضياع بطولة إفريقيا، بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب المصري من نظيره الكاميروني في المباراة النهائية للبطولة الإفريقية بالجابون بهدفين مقابل هدف، مؤكدا على أن الحزن شيء طبيعي لضياع البطولة، لافتا إلى أن كل اللاعبين كان لديهم هدف واحد منذ البداية وهو الفوز بالبطولة.

أضاف وردة خلال لقاء أجراه مع أحمد نوير مراسل قنوات “bein sports” عقب لقاء مصر والكاميرون مساء اليوم، أن الهدف اللاعبين منذ الوصول للجابون ليس تصدر المجموعة أو حتى مكسب مباراة في النصف نهائي، بل كان الهدف من البداية هو الفوز بالبطولة وهو ما حاول لاعبي المنتخب تحقيقه لولا القدر.

طالب لاعب المنتخب القومي من الجمهور المصري أن لا يغضب من اللاعبين ويدعموهم في الفترة القادمة، خاصة أنهم بذلوا كل ما لديهم لتحقيق الفوز، متمنيا أن لا ينسى الجمهور المصري كل ما قدمه اللاعبين من أجل اسعادهم في المباريات السابقة، مؤكدا على أن كل اللاعبين لم يقصروا وحاولوا تقديم كل مالديهم لأسعاد الجماهير المصرية.

ويذكر أن المنتخب المصري قد خسر اللقب الإفريقي، عقب تلقيه الهزيمة من نظيره الكاميروني في المباراة النهائية للبطولة بهدفين مقابل هدف.