ثنائي روما لـ محمد صلاح: نشعر بالحزن لأنك في النهائي..ولكن!

وجه لاعبا روما المهاجم إدين دجيكو، والحارس تشيزني، رسالة إلى اللاعب محمد صلاح نجم فريق العاصمة الإيطالية، بمناسبة وصوله إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الجابون.

وقال تشيزني: “مومو نحن نشعر بالحزن لأنك في النهائي، لأننا رغبنا بعودتك مبكرًا، ولكن بما أنك في النهائي نتمنى لك كل التوفيق وأن تسجل هدف الفوز، وأن تكون سعيد بل وتساعدنا في الفوز ببطولة كذلك”

وأضاف إيدن دجيكو: “حظ سعيد مرة أخرى يا مومو ونحن نريد عودتك بأسرع وقت ممكن يا مومو.. عليك أن تسجل بعض الأهداف لروما”.

وأنهى اللاعبان رسالتهما بتوجيه التحية إلى محمد صلاح باللغة العربية، قائلين: “السلام عليكم”.

​ويبحث منتخب مصر عن لقبه الثامن عندما يلتقي الكاميرون، اليوم الأحد في العاصمة الجابونية ليبرفيل، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين في كرة القدم والمقرر إقامتها في التاسعة مساء.

ويشكل النهائي المرتقب إعادة لنهائي نسخة 2008 في غانا، والذي أحرز فيه منتخب “الفراعنة” لقبه السادس، قبل أن يضيف إليه بعد عامين لقبه السابع، ويعزز رقمه القياسي في عدد ألقاب البطولة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية إلى الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويعاون الحكم الزامبي كل من الأنجولي دوس سانتوس مساعداً أولاً، والكيني مورا عدي مساعداً ثانياً، بالإضافة إلى الجنوب أفريقي دانييل بينيت حكماً رابعاً، حسب ما أفاد الموقع الرسمي للـ”كاف” على الإنترنت.