عوائق سفر الجماهير لتشجيع المنتخب المصري في الجابون

أوضح عصام محمد رئيس رابطة مشجعي مصر أن الجماهير المصرية لا تجد من يمول سفرها الى الجابون لتشجيع المنتخب المصري في نهائي كأس أمم افريقيا، وقال إن رابطة مشجعي مصر قد تلقت الكثير من الوعود من وزارة الشباب والرياضة لمساعدتهم في السفر للجابون ولكن لم يتم شيء إلى الآن.

أضاف “محمد”، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في حلقة مساء اليوم السبت من برنامج “90 دقيقة”، الذي يذاع على قناة “المحور”، أنهم اجتمعوا مع نائب وزير الشباب والرياضة محمود الحلو وتم التنسيق معهم على السفر لحضور المباراة النهائية، وقاموا بتجهيز جوازات سفرهم، ولكن اعتذرت الوزارة الآن بسبب عدم وجود ممول لسفر60 فردا من المشجعين.

من ناحيته قد قال العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة خلال مكالمة هاتفية لـ”90 دقيقة” إن وزارة الشباب أو اتحاد الكرة لا يملكوا أي دعم مادي لتمويل سفر الجماهير، وأن الاتحاد لم يعط وعودا بالتمويل ولكن ينتظرون مشاركة عدد من رجال الأعمال المستعدين لتمويل سفر الجماهير الذين أعطوا وعودا بالتمويل.

في ذات السياق، قال ياسر محمد المستشار القانوني لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق إن “عباس” سيقوم بالتبرع بمبلغ 250 ألف جنيه لسفر مشجعي مصر إلى الجابون في استجابة لمكالمة رئيس رابطة مشجعي مصر ببرنامج 90 دقيقة.

وأوضح “محمد” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش أن رئيس نادي الزمالك الأسبق سيتحمل نصف تكلفة سفر المشجعين، وأن “عباس” على كامل الاستعداد للمشاركة في أي حدث وطني لخدمة مصر والمصريين.

يذكر أن المنتخب المصري سيقابل غداً المنتخب الكاميروني في مباراة حاسمة في نهائي كأس أمم افريقيا.