حزن في الوسط الرياضي بسبب مروان محسن

بعد الإعلان عن إصابة مروان محسن لاعب منتخب مصر بالأربطة المتقاطعة للركبة، أى قطع فى الرباط الصليبي، انتابت حالة من الحزن العديد من الرياضيين والإعلاميين، وبدأ الكثيرون في الإعلان عن حزنهم تجاه هذا الأمر.

حيث نشر محمود تريزيجيه صانع ألعاب المنتخب الوطني ونادي موسكرون البلجيكى، صورته برفقة مروان محسن أثناء إصابته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كاتبًا “الف سلامه عليك يا اخويا و الشده للرجال ربنا يرجعك بسلامه”.

من جانبه، علّق محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك، على إصابة مروان محسن، حيث نشر صورة الأخير أثناء إحدى المبارايات، وعلّق عليها كاتبًا ” سلامتك يا حبيبي ترجع بالسلامة انشاءالله احسن و اقوة من الاول”.

وكذلك الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج “الحريف” عبر قناة “dmc sports”، فقد أعرب عن أسفه الشديد لهذا الأمر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، ” الف سلامة يا مروان.. ترجع من الصليبي أحسن وأقوى إن شاء الله.. شد حيلك”.

أما مروان محسن، فقد أعرب عن حزنه للإصابة التي تعرّض لها، وأكّد تقبله لكل قضاء الله، حيث نشر صورته وهو يبكي أثناء إصابته في مباراة مصر والمغرب عبر حسابه على “تويتر”، وعلّق عليها كاتبًا “الحمد لله علي كل شيئ ..قدر الله وماشاء فعل”.