تطورات الحالة الصحية لـ سميحة أيوب - E3lam.Com

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لـ”سيدة المسرح العربي” الفنانة سميحة أيوب، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة مؤخرًا.

أكدّت “سميرة” لـ”مصراوي“، أن ما مرت به صديقتها سميحة أيوب، “حاجة بسيطة”، مضيفةً “سميحة سقطت بالأمس في منزلها، وانتهى الأمر، حيث تحسنت حالتها اليوم”، مشيرة إلى أنها تتواجد في منزلها، ولم يحتج الأمر إلى نقلها إلى المستشفى.

وتابعت تصريحاتها قائلةً “هي بخير الحمد لله مفيهاش أي حاجة، هناك أثر طفيف، ووجع نتيجة الارتطام بالأرض، الذي نتج عنه كدمة بسيطة”.

وكان المخرج أحمد النحاس، قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أسباب عدم حضور الفنانة سميحة أيوب عزاء الشاعر الراحل سيد حجاب، حيث أشار إلى أنها تعرضت لحادث في منزلها، منعها من الحضور وتقديم واجب العزاء، في صديقها الشاعر الكبير.

وكتب النحاس عبر صفحته، “كانت تجلس أمام التسريحة، تستعد لاستكمال ارتداء ملابسها للذهاب لواجب العزاء، لصديقها سيد حجاب، وعندما همت بالوقوف خانتها قدماها، وسقطت على وجهها على الأرض، ونزفت قليلا، وتم نقلها فورا إلى سريرها، ووضعت أكياس الثلج على جبهتها وأنفها، وتم استشارة أربعة أطباء، وتم علاجها بالأدوية اللازمة، وكانت ليلة صعبة جدا عليها، والآن بعد حقنها بالمسكنات وموانع التورم، أصبحت في حالة جيدة”.