صور.. فنانين وسياسيين وشعراء في عزاء سيد حجاب - E3lam.Com

تنوع الحضور اليوم الاثنين في عزاء الشاعر الكبير سيد حجاب في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، ليجمع عدة فئات من المجتمع المصري بين سياسيين وفنانين وشعراء، وسط زحام واهتمام إعلامي كبير.

حضر العزاء وزير الثقافة الحالي حلمي النمنم، بالإضافة إلى وزيري الثقافة السابقين، فاروق حسني، وعماد أبو غازي، بالإضافة إلى الفريق سامي عنان، والكاتب لويس جريس، والفنانة سيمون، والإعلامية بثينة كامل، وعبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

من بين الحضور أيضا الفنان نبيل الحلفاوي، والفنان محمد هنيدي، والفنان صبري فواز والفنان خالد النبوي، وأسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي،

تلقى العزاء أشقاء وأبناء وتلاميذ الراحل ومن بينهم الشاعر شوقي حجاب والشاعر جمال بخيت والشاعر فوزي إبراهيم.

يذكر أن جنازة الشاعر سيد حجاب، الذي رحل عن عمر يناهز 77 عاما، قد شيعت من مسجد الفاروق بالمعادى يوم الخميس 26 يناير الماضي، وسط حضور كبير من المثقفين.

وكان على رأس الحضور الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، وعمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، والدكتور عماد أبو غازى، وزير الثقافة الأسبق، والناشر محمد هاشم، صاحب دار ميريت للنشر، والمنتج محمد العدل، والشاعر إبراهيم داود، والكاتب مدحت العدل، والفنان خالد النبوى، والمخرج خالد يوسف، والسياسي ممدوح حمزة، وكمال أبو عطية وزير القوى العاملة السابق، والدكتور مصطفى حجازي.

تصوير : شريف عبد ربه

سيد حجاب سيد حجاب

سيد حجاب

سيد حجاب

سيد حجاب

سيد حجاب

سيد حجاب

سيد حجاب

سيد حجاب