نيللي كريم تكشف عن صاحب فكرة الدعاية الغريبة لـ"بشتري راجل"

كشفت الفنانة نيللي كريم عن صاحبة فكرة الدعاية التي اعتبرها البعض “غريبة” لفيلمها الجديد “بشتري راجل”، مؤكدة أن صاحبة الفكرة هي المنتجة دينا حرب، الذي يُعتبر الفيلم هو أولى تجاربها الإنتاجية.

تابعت “كريم” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاعلكم” الذي يُعرض عبر شاشة العربية، أن الفيلم رومانسي كوميدي يقدم بعض الرسائل للسيدات، والتي أبرزها إعطاء الأنثى فرصة لنفسها لإيجاد الحب الحقيقي، كما أشارت إلى أن الدعاية التي انتشرت للفيلم بدأها فريق العمل بعد الانتهاء من التصوير، لافتة إلى أنهم كانوا يريدون معرفة رد فعل الجمهور على هذه الطريقة الجديدة في الدعاية.

وعن الانتقادات التي وجهت لفكرة الفيلم واعتبار البعض أن الفيلم يشجع على الفساد، نفت نيللي كريم ما يتردد حول ذلك، مُشددة على أن فكرة العمل تمت معالجتها بشكل سليم ليس له أي علاقة بالتشجيع على الفساد، وذلك في إطار فكاهي كوميدي، وأن أساس مضمون هو أن السيدة عندما تكون قوية تفكر في الاستغناء عن الرجل.

يُذكر أن صناع فيلم “بشتري راجل” ابتكروا أسلوبًا جديدًا للدعاية عن الفيلم، حيث قاموا بإنشاء حساب على موقع “فيسبوك”، بعنوان بشتري راجل، وأعلنوا خلاله عن سيدة ترغب في الإنجاب وتطلب متبرع بـ”الحيوانات المنوية” من أجل الإنجاب مقابل مبلغ مادي.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أيدت عدد من المتابعين للفكرة، وآخرون نبذوها معتبرينها من الأمور المحرمة في المجتمع الشرقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي عن شابه تدعى”شمس” ذات شخصية عملية صارمة وحادة الطباع ومُعقدة من الرجال نتيجة تجارب سابقة، لكنها ترغب في الإنجاب، وتفكر في طريقة شرعية للإنجاب، فيقع حظها مع “بهجت” الطبيب البيطري المتعثر ماديًا، والفيلم من بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح ولطفي لبيب وبيومي فؤاد، وتأليف إيناس لطفي وإخراج محمد علي، ومن المفترض أن يعرض بعيد الحب.